التسوق بالجملة من تركيا

التسوق بالجملة من تركيا
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
Advertisements

التسوق بالجملة من تركيا

تسوق جملة من تركيا

تعتبر تركيا في وقتنا الحالي ، من أكبر الدول في مجال التجارة، حيث تطور السوق التركي بشكل كبير جدا، حيث أصبح يحتوي علي الملايين من المنتجات ، وقد نجح أصحاب المصانع والشركات التركية ، في تسويق بضائعهم في الداخل والخارج، إذا كنت تريد خوض تجربة تجارة الجملة في تركيا،أو القيام بعمليات شراء بالجملة من تركيا اون لاين، فعليك بقراءة هذا المقال كاملا.

بضائع تركية بالجملة

يمكنك الآن الحصول علي جميع البضائع التي تريدها من تركيا، بأجود الخامات، وبأنسب الأسعار أيضا، وسوف نحدثكم عن أهم هذه البضائع ، وأماكن تواجدها، وكيفية شرائها، واستيرادها أيضا إذا كنت خارج تركيا عبر مواقع التسوق الإلكتروني في تركيا.
تتصدر الملابس والأحذية قائمة البضائع التركية التي تباع بالجملة، وذلك بسبب زهد أسعار الملابس بالجملة في تركيا علي وجه الخصوص، ومن ثم تأتي الأدوات المنزلية بجميع أنواعها، وأيضا مستحضرات التجميل  والأثاث المنزلي.
وتتميز مدينة اسطنبول بوجود العديد من محلات بيع الجمله في تركيا، وخصوصا منطقة الفاتح، فهي منبع محلات الجملة التي يقصدها  التجار الأتراك والعرب من أجل الحصول علي بضائعهم.
وعلي الجانب الآخر ، توفرت مؤخرا العديد من مواقع الإنترنت المتخصصة في بيع البضائع التركية في الداخل والخارج أيضا ،مما سهل علي التجار خدمة التسوق من تركيا،وقد لاقي نجاحا مدهشا، حيث وفر علي الكثير من التجار الوقت والتكاليف ومشقة السفر.

ربما  تفيدك قراءة : شركات استيراد اكسسوارات من تركيا

شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين 

تسوق من تركيا عبر الإنترنت ،أصبح هناك إقبال ضخم من التجار ، علي شراء البضائع بالجملة عن طريق الإنترنت بدلا من السفر إلي تركيا، فقد وفرت لهم مواقع بيع الجملة اون لاين ، كل ما يحتاجونه من شراء ملابس من تركيا جملة، بالتعاون مع شركات تركية لبيع الملابس بالجملة ،دون الحاجة إلي الذهاب بأنفسهم من أجل اتمام الصفقات، مثل موقع الياسمين للتسوق من تركيا، وغيرها الكثير كما وفرت أيضا خدمات الشحن والتوصيل بأسعر مناسبة جدا ، تتفوق علي أسعار شركات الشحن بكثير.

مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة 

سنعرض لكم أشهر وأفضل مواقع التسوق الإلكتروني في تركيا،الخاصه ببيع الملابس
بالجملة، وأهم ما يميز كل موقع عن الآخر ، لكي نتيح الفرصة لتجار الملابس بالجملة الإختيارمن بينهم بكل أرياحية وسهولة ، فقط قم بفتح الموقع عبر الإنترنت وتسوق من تركيا إلي بيتك.

نبدأ بموقع Whocit

يعد موقع Whocitمن المواقع الشهيرة جدا في بيع الملابس بالجملة، وخاصة الملابس النسائية، وأهم ما يميزة أن أسعار منتجاته أقل نسبيا من مواقع البيع الأخري، كم أنه يحتوي علي جميع العلامات التجارية المعروفة بالرقي ، فبإمكانك من خلال هذا الموقع .

موقع ادويت 

يوفر هذا الموقع أيضا خدمة التسوق من تركيا، يتميز هذا الموقع بوجود بضائع متنوعة ، بالإضافة إلي الملابس طبعا، وهو مشهور جدا بين تجار الجملة  داخل وخارج تركيا  كما يتيح لك خدمة الشحن والتوصيل، وقد وضع موقع ادويت شروطا للشحن وهي: أن الموقع غير مسؤول عن الرسوم الجمركية للبلد التي يقطن فيها التاجر، كما انه غير مسؤول أيضا عن التفتيش المتسارع للمنتجات بالنسبة لقسم المعدات المنزلية.

موقع أو متجر فيمكا

هذا الموقع لتجار الملابس العصرية من كاجوال وفساتين ، فهو من أحد المواقع التركية التي يعتمد عليها في تسوق اون لاين ملابسعصرية بالجملة، ويتيح لك صور الملابس بجودة عالية قبل الطلب، بالإضافة إلي العديد من الخدمات الأخري.

 موقع vatirte

لتجار ملابس المحجبات، يعد هذا الموقع من أهم مواقع التسوق في تركيا،المواقع ذات الطابع الجيد في نفوس التجار، حيث أنه يسهل علي التاجر عملية شراء ملابس من تركيا جملة خاصة بالمحجبات، كما يقدم أيضا مجموعة من الإككسوارات النسائة والرجالية ، والملابس الرجالية، وخصوصا التجار العرب ، لأنه يوفر للتاجر العربي خدمة التصفح باللغات الثلات العربية، وباللغة الإنجليزية أيضا، وأسعار ملابس الجملة به مناسبة جدا وذات جودة عالية، ومتاح بالموقع خدمة الشحن لجميع انحاء العالم تقريبا.
لكي تكون مطمئنا ، فإن هذه المواقع تضمن لك وصول بضائعك كاملة بعد أي عملية شراء بالجملة من تركيا اون لاين، وفي حال تلف البضائع في الشحن ، تمنح لك المواقع فرصة إختيار منتجات بديلة ، بشرط التأكد من صحة العنوان المرسل عليه البضائع، حيث أنها غير مسؤولة عن العناوين الخاطئة؛ وبذلك يمكنك أن تقوم بأي عملية تسوق من تركيا عبر الإنترنت وأنت مطمئن.
تسوق من تركيا عبر الإنترنت
تسوق من تركيا عبر الإنترنت

ربما  تفيدك قراءة : مصانع ملابس نسائية اون لاين في تركيا

الياسمين للتسوق من تركيا

يعد أرخص المواقع سعرا ، ويوفر خدمة التسوق من تركيا ، حيث أنه مختص في بيع ملابس السيدات بأحدث الموديلات الراقية والمميزة.

التسوق من تركيا بالجملة

إن نجاح عملية تجارة الجملة في تركيا ، ترجع إلي تميز تركيا في العديد من الصناعات ، وأهمها صناعة الملابس،ف أسعار الملابس بالجملة في تركيازهيدة جدا مقارنة بدول أخري، وأصبحت من الدول المتقدمة في مجالات عديدة، مما ترتب عليه زيادة الإستثمارات ، وتشجيع تجار الجملة علي شراء البضائع منها، وتحقيق أرباح عالية جدا.
لكي تعرف كيف ومن أين تبدأ؟ تابع المقال، سنوفر لك المعلومات الكافية عن تجارة الجملة في تركيا ، والخطوات التي يجب عليك اتباعها من أجل التسوق بالجملة في تركيا.
أولا ، وقبل كل شئ ، يجب عليك دراسة السوق المحلي لتركيا جيدا، علي الأقل لمدة يومين، ومعرفة البضائع والسلع التي تباع بالجملة في تركيا ، وأيضا نظم الشحن والتصدير ، كما يجب عليك التواصل مع الشركات والمصانع في تركيا،والتي ستجد معظمها شركات تركية لبيع الملابس بالجملة،ومعرفة خطط أسعارهم وطريقة التعامل معهم، وكل ذلك يتم عبر الإنترنت.
ثانيا، أن تمتلك جواز سفر ساري المفعول ،والتقديم للحصول علي التأشيرة ، ومبلغ من المال لا يقل عن 1500 دولار من أجل التجارة بهم في تركيا، ويمكنك أيضا أن تتسوق من تركيا وأنت في بيتك عن طريق مواقع التسوق الإلكتروني في تركيا.
تتميز تجارة الجملة في تركيا، بأقل الأسعار، وأيضا جودة البضائع والتدقيق في صناعتها ، واستخدام أجود الخامات من أجل ذلك، وأيضا مراجعة البضائع والتأكد من خلوها من عيوب الصناعة، مما يخلق بيئة تجارية ناجحة جدا.
شركات تركية لبيع الملابس بالجملة
شركات تركية لبيع الملابس بالجملة

ربما  تفيدك قراءة : دليل مصانع الملابس في تركيا

المصدر: دليل العرب في تركيا 

Advertisements
Advertisements
‫0 تعليق